رؤية نحو المستقبل وفخر بالتاريخ العريق:
بالعودة إلى ثلاثينيات القرن الماضي، احتفل السيد «إيتيان آغنر»، الذي وُلد في المجر، بنجاحاته الأولى كمصمم حقائب في عروض الأزياء الراقية في باريس، حيث كانت تلك بداية قصة نجاحه، تبعها عرض مجموعته الخاصة في نيويورك في خمسينيات القرن الماضي حيث كشفت لأول مرة عن شعار «A» الذي يتخذ شكل حدوة حصان. بعد وصله إلى مدينة ميونخ، التقى السيد «إيتيان آغنر» مع السيد «هاينر إتش رانكل»، وهو رجل أعمال امتدت أفكاره إلى استشراف المستقبل واحترام التقاليد. كان هذا اللقاء بمثابة بداية علامة AIGNER التجارية في عام 1965.
شهدت AIGNER تطورات عديدة على مر السنين لتصبح علامة تجارية عالمية فاخرة لها معجبين في جميع أنحاء العالم، وظّلت محافظة على نهجها الذي يتمثل في صناعة قطع فاخرة، والشغف بالمنتج، وهويتها البصرية المشهورة التي تتمثل بشعار حدوة الحصان. وحتى يومنا هذا، تواصل العلامة التجارية رحلتها بمرونة وتعمل دائماً على تحسين أسلوبها الفريد ومزجه مع روح الموضة.
لا تزال AIGNER وفية لقيمها ومبادئها من خلال تقديم منتجات لا يخبو ألقها مع الزمن، مع الاعتماد على عنصر الابتكار كما فعلت مع مجموعة حقائب «سيبيل»، التي تقدمها في كل موسم بألوان تعكس جوهره وبتفاصيل متجددة.
تشتهر AIGNER في صناعة الحقائب والإكسسوارات الجلدية، وفي كل موسم يقوم المدير الإبداعي كريستيان ألكساندر بيك وفريقه بتصميم حقائب استثنائية تُماثل النمط الكلاسيكي لعشاق الموضة.
تشمل مجموعة المنتجات أيضاً كل من الساعات والمجوهرات والنظارات والأحذية والملابس النسائية والرجالية وملابس الأطفال - والتي تم تعهيدها إلى شركاء الترخيص.
في عام 2009، قدمت AIGNER نفسها لأول مرة في أسبوع الموضة في ميلانو، وتكشف العلامة التجارية أحدث إبداعاتها من الأزياء والجلود وتوفر الإلهام للمواسم القادمة من خلال الإطلالات المتقنة والإصدارات الحصرية من الحقائب.
ومع انتقالها في مايو 2019 إلى مقرها الرئيسي الجديد الذي تبلغ مساحته 4000 متر مربع في ميونيخ، أصبح لدى العلامة التجارية صالة عرض وورشة عمل لصنع النماذج الأولية وأرشيف داخلي لاكتشاف تراث AIGNER العريق وتصاميمها القديمة، بما في ذلك مجموعة حقائب «سيبيل» بجميع إصداراتها المحدودة. لا يقتصر الأمر على الحقائب فحسب، بل هناك حقائب سفر وقطع كلاسيكية وإكسسوارات يحبها هواة الجمع.